آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تخطط Nvidia لإصدار شرائح ذكاء اصطناعي جديدة للصين

 

تخطط شركة Nvidia لإطلاق شرائح ذكاء اصطناعي جديدة تستهدف السوق الصينية، ردًا على تشديد القواعد الأمريكية لبيع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للصين. 


الشرائح الجديدة، المعروفة باسم HGX H20 و L20 PCIe و L2 PCIe، سيتم الكشف عنها في 16 نوفمبر.


تشمل هذه الرقاقات مزايا إنفيديا في مجال الذكاء الاصطناعي، مع تحديد بعض مقاييس الحوسبة لتتماشى مع القواعد الجديدة الأمريكية. تقدم Nvidia وحدات معالجة الرسومات التي تسيطر على سوق الذكاء الاصطناعي، حيث تحقق حوالي ربع إيرادات شرائح مراكز البيانات من الصين.


القواعد الجديدة تحد من قوة الحوسبة التي يمكن أن تتضمنها الشرائح، وتشمل المنطقة الرمادية التي يمكن فيها شحن الرقاقات إلى الصين بترخيص. 


وتقول التقارير إن جميع شرائح Nvidia تبدو أقل من الحد الأقصى لقوة الحوسبة، مما يثير تساؤلات حول مدى جدية Nvidia في التفاعل مع القيود الأمريكية.


في الوقت نفسه، تشير التوقعات إلى أن هذه الخطوة قد تفتح الباب أمام الشركات المحلية مثل هواوي للاستفادة من الفرص التي قد تنشأ نتيجة للقيود الأمريكية.



Source موضوع جديد لك https://ift.tt/6ZVrTkR

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات