آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكشف Nokia عن سماعتها اللاسلكية الجديدة +Clarity Earbuds 2

 

شركة Nokia أعلنت عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة +Clarity Earbuds 2، والتي تتميز بمجموعة من الميزات البارزة. 


وتدعم السماعة خاصية الإلغاء النشط للضوضاء ANC، وتتمتع بمقاومة لرذاذ الماء، مما يجعلها مناسبة للاستخدام تحت الأمطار أو أثناء ممارسة الرياضة.


كما تتوفر السماعة بثلاثة ألوان مختلفة: الوردي، الأرجواني، والرمادي. تعتمد على سدادات مطاطية لتثبيتها في الأذن، وتم تصنيعها من مواد بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 60% وفقًا للشركة.


تدعم السماعة تقنية Qualcomm cVc لإلغاء الصدى وحجب الضوضاء أثناء المكالمات، بالإضافة إلى تقنية aptX من كوالكوم لتحسين جودة الصوت عبر الاتصال اللاسلكي. تتميز أيضًا بوضع الكمون المنخفض الذي يقلل زمن تأخير الصوت أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.


تدعم السماعة تقنية الربط السريع Fast Pair من Google لتسهيل وتسريع عملية الاتصال بأجهزة Android. 


وتعتمد على تقنية بلوتوث 5.2 في الاتصال اللاسلكي بالأجهزة. يبلغ العمر الإجمالي للسماعة مع علبة الشحن 35 ساعة، وتستمر كل سماعة لمدة 7 ساعات متواصلة بعد كل عملية شحن.


كما ستتوفر سماعة +Clarity Earbuds 2 في الأسواق العالمية بسعر يقل عن مئة دولار أمريكي، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستهلكين.



Source موضوع جديد لك https://ift.tt/JawUiRX

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات