آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة Google تقيد استخدام محرر الصور السحري Magic Editor

 

قامت شركة Google بفرض قيود على استخدام محرر الصور السحري Magic Editor الخاص بها، وهو أداة متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور. 


ويعد هذا المحرر تطورًا لأداة الممحاة السحرية السابقة ويتميز بوسعه الأوسع وكفاءته المحسّنة بفضل القدرات المتقدمة للذكاء الاصطناعي.


ومع ذلك، قامت الشركة بتحديد استخدامات محددة للأداة نظرًا لإمكانية تزوير المستندات وتلاعب الهويات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. 


وبالتالي، يتم عرض رسالة خطأ عند محاولة تعديل صور الهويات الشخصية أو الفواتير أو أي وثائق رسمية.


وتقوم الأداة أيضًا بتطبيق قيود على تعديل الوجوه أو الأشخاص وأجزاء محددة من الأجسام، بالإضافة إلى منع محاولات مسح أو نقل التحديدات الكبيرة. 


وتضم الأداة ميزات سابقة منها Photo Unblur لتحسين الصور المشوشة وأداة Magic Eraser لمحو الأجزاء غير المرغوب فيها بسهولة وسرعة.


هذا المحرر السحري متاح حاليًا لمالكي هواتف بكسل 8 وبكسل 8 برو، ومن المتوقع توفيره لهواتف بكسل الأخرى ومشتركي خدمات Google Workspace و Google One في المستقبل.



Source موضوع جديد لك https://ift.tt/vRilYZQ

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات