آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قيمة X الآن أقل من نصف المبلغ الذي دفعه Elon Musk

 

موقع The Verge التقني أكد اليوم أن قيمة شركة X قد تراجعت بشكل كبير. قبل عام واحد، قام Elon Musk بشراء الشركة مقابل 44 مليار دولار أمريكي.


وفقًا للمعلومات التي نُشرت، فإن القيمة السوقية الحالية ل X بلغت 19 مليار دولار أمريكي. هذا يمثل انخفاضًا كبيرًا بنسبة 55 في المئة مقارنة بالسعر الذي دفعه Elon Musk عند الاستحواذ على الشركة.


المستندات التي تم الاطلاع عليها تشير إلى أن مجلس الإدارة يحدد القيمة السوقية العادلة للسهم استنادًا إلى مجموعة من العوامل وبمراعاة القواعد الضريبية. هذا يعني أن السعر الحالي يعكس بشكل رسمي القيمة الحالية للشركة.


في شهر مارس الماضي، أشار Elon Musk إلى أن قيمة الشركة حينها كانت تقريباً 20 مليار دولار أمريكي، وهو رقم قريب من القيمة الحالية.


هذا الانخفاض في القيمة يأتي بعد تصريحات سابقة ل Elon Musk حول دفع مبلغ مبالغ فيه لاستحواذه على Twitter واتهامه للشركة بتقديم معلومات مضللة حول وجود حسابات آلية على المنصة.



Source موضوع جديد لك https://ift.tt/2ZgAOu8

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات