آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توقعات بحضور Musk القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في بريطانيا

 

أفادت وكالة رويترز اليوم الاثنين بأن رجل الأعمال والملياردير Elon Musk من المتوقع حضور القمة العالمية للذكاء الاصطناعي التي ستعقد هذا الأسبوع في بريطانيا.


تجمع القمة ممثلين عن شركات الذكاء الاصطناعي، والقادة السياسيين، والخبراء في شهر نوفمبر المقبل لمناقشة مخاطر الذكاء الاصطناعي والتوصل إلى اتفاق دولي بشأن تطويره بشكل آمن.


وسيشارك نحو 100 مشارك في القمة لمناقشة مواضيع مثل التقدم غير المتوقع في مجال الذكاء الاصطناعي واحتمال فقدان السيطرة عليه.


على الرغم من توقع حضور زعماء عالميين مثل نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، إلا أن القائمة الكاملة للضيوف لم تتم الإعلان عنها بعد.


وأعلن رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك على منصة التواصل الاجتماعي التابعة ل Elon Musk أنه سيلتقي معه ليلة الخميس بعد قمة سلامة الذكاء الاصطناعي AI Safety Summit.


تعتبر المملكة المتحدة موطنًا للعديد من الشركات البارزة في مجال الذكاء الاصطناعي، مثل شركة DeepMind ومنصة Synthesia التي تمكن المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو باستخدام التقنية.



Source موضوع جديد لك https://ift.tt/2U6VIdk

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات