آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تخطط Apple لإطلاق إصدار جديد من سماعات AirPods Max

 

شركة Apple تخطط لإطلاق إصدار جديد من سماعة الرأس اللاسلكية AirPods Max في عام 2024، وفقًا لتقرير نشرته وكالة بلومبيرج الأمريكية. 


تتضمن الترقيات المخططة إضافة منفذ USB C للشحن وخيارات ألوان جديدة. وعلى الرغم من عدم نية Apple حاليًا ترقية السماعة بشكل واسع، إلا أن هذا قد يتغير في المستقبل.


الهدف من هذه الترقية هو التوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي التي تلزم الشركات بتضمين منفذ USB C في منتجاتها وملحقاتها. 


هذه الخطوة تشبه ما فعلته Apple مع سماعة الأذن AirPods Pro من الجيل الثاني في سبتمبر الماضي، حيث تمت إضافة منفذ USB C دون تغيير في المكونات الداخلية.


ومنذ كشفت Apple عن سماعة AirPods Max في نهاية عام 2020، لم تقدم الشركة أي تحديثات أخرى لها، بينما شهدت سماعات الأذن AirPods العديد من الترقيات في العتاد والبرمجيات. ومن الممكن أن يكون الإصدار المنتظر لسماعة AirPods Max أقل تطورًا من المتوقع، حيث قد لا تحتوي على معالج H2 الأحدث أو شريحة U1، مما يعني فقدان بعض المزايا الهامة المتاحة في الإصدارات الحديثة الأخرى من سماعات Apple.


سعر سماعة AirPods Max يصل إلى 550 دولارًا أمريكيًا.



Source موضوع جديد لك https://ift.tt/2CNrJ7e

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات