آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أنباء : واتساب قد يُمنع قريبا في المغرب


أفادت عدة مصادر إعلامية موصوفة بالمطلعة أن تطبيق الواتساب الشهير أصبح يخيف شركات الإتصالات المغربية الثلاث : إتصالات المغرب ، ميديتيل و إنوي التي أكّدت أنها تكبدت خسائر مالية مهمة ما دفعها للإستجاد بالوكالة الوطنية لتقنين المواصلات ANRT.

و ذكرت المصادر أن الشركات المغربية الثلاث تعاني من خسائر تسبب فيها تطبيق الواتساب التابع للشركة فيسبوك خصوصا بعد إعتماد ميزة المكالمات الصوتية المجانية و بعد إطلاق تقنية الـ 4G في المغرب ما أصبح يدفع الكثيرين لاستخدام الواتساب في إجراء المكالمات الهاتفية.

شركات الإتصالات المغربية رفعت شكوى إلى الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، ما قد ينبئ بإمكانية حجب تطبيق الواتساب في المغرب مثل ما قامت به عدة دول عربية أخرى.




Source موضوع جديد لك http://ift.tt/1PIZkrl

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات