آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساسمونغ تخطط لإطلاق أجهزة لوحية بقياس 18.4 انش


سامسونغ قد أصدرت هذا العام مجموعة من الأجهزة اللوحية بما فيها Galaxy Tab E ، Galaxy Tab A و Galaxy Tab S2، إلا أنها تعمل حاليا على تابليت جديد بحجم 18.4 انش يمكن استعماله في المدارس أو في الغرفة أو المكتب باعتباره شاشة لوحية بحجم كبير.

وذكر موقع SamMobile أن التابليت الجديد  يدعى SM-T670 و يحمل إسما رمزيا Tahoe. أما عن باقي مواصفاته فهو يأتي بشاشة ذات قياس 18.4 انش من نوع TFT LCD و بدرجة وضوح 1920X1080 بيكسل، كما يأتي مزودا بمعالج "اكسينوس 7580" ثماني النوى بمعمارية 64 بت و تردد 1,6 جيغاهيرتز، و 2 جيغابايت في سعة الذاكرة العشوائية RAM و 32 جيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلي للجهاز قابلة للتوسعة عبر فتحة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD يمكن أن يبلغ حجمها 128 جيغابايت.

كما أن الجهاز اللوحي الجديد سيمتلك بطارية بسعة 5700 ميلي أمبير،و سيكون مزودا بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل و أخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل،  كما سيعمل بنظام الأندرويد lollipop 5.1.

ولم تحدد سامسونغ بعد موعد إطلاق التابليت الجديد، هذا ما سنوافيكم به وقتما توفرت معلومات عن ذلك.


Source موضوع جديد لك http://ift.tt/1EbzZVK

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات