آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة Huawei تكشف رسميًا عن هاتف Nova 11 SE

 

قامت شركة Huawei الصينية بالكشف الرسمي عن هاتفها الذكي الجديد Nova 11 SE، ويتميز هذا الهاتف بتصميم فريد ومواصفات جيدة تجعله ينتمي إلى فئة الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة.


تأتي شاشة الهاتف بقياس 6.67 إنش من نوع أولد OLED، وتتميز بدقة +Full HD، وتدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتزًا. بالإضافة إلى دعمها للتدرج اللوني P3.


يمتلك هاتف Huawei Nova 11 SE كاميرا خلفية مكونة من ثلاث عدسات؛ العدسة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة قياسها F/1.9، وكاميرا ثانوية بعدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ثالثة بدقة 2 ميجابكسل للتصوير القريب. وفي الجهة الأمامية، يوجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة قياسها F/2.45.


من ناحية المواصفات الداخلية، يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 680، ويأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت، ويمكن الاختيار من بين سعتي تخزين تبلغ 256 أو 512 جيجابايت. يتميز الهاتف أيضًا ببطارية بسعة 4500 ملي أمبير تدعم شاحن سريع بقوة 66 واطًا.


يعمل الهاتف بنظام تشغيل HarmonyOS 4 من Huawei، الذي يستند إلى مشروع Android المفتوح المصدر.


يتضمن الهاتف دعمًا لشبكات الجيل الخامس 5G، وإمكانية إضافة شريحتي اتصال، ويأتي أيضًا بتقنيات مثل بلوتوث 5.0 والاتصال القريب NFC، مع وجود حساس لبصمات الأصابع مدمج في زر تشغيل الشاشة على جانب الهاتف.


وتطرح Huawei هاتف Nova 11 SE بثلاثة ألوان مختلفة: الأبيض والأسود والأخضر، ويمكن شراؤه في الأسواق الصينية بسعر يبدأ من حوالي 275 دولارًا أمريكيًا، مما يجعله خيارًا ميسرًا مقارنة بالهاتف Nova 11 الذي تم طرحه في وقت سابق هذا العام.



Source موضوع جديد لك https://ift.tt/NBcgvSD

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات