بعد نجاحها الكبير على الشبكات الاجتماعية مع TikTok ، تحول ByteDance نظرتها إلى آفاق أخرى مثل الواقع الافتراضي. وفقًا لتقرير صادر عن موقع Protocol ، يستثمر العملاق الصيني أموالا طائلة ويجند بشكل جماعي لتطوير محتوى يتمحور حول الواقع الافتراضي.
في العام الماضي ، استحوذت ByteDance على شركة Pico الصينية لصناعة سماعات الرأس VR ، وهي واحدة من أكبر الأسماك في هذا السوق الصغير نسبيًا. علم الموقع مؤخرًا من مصادر قريبة من العملاق الصيني أن أكثر من 40 فرصة عمل قد ظهرت لتعزيز صفوف بيكو. معظمهم من السكان المحليين المقيمين في كاليفورنيا وواشنطن ، وهم مهتمون بمناصب مختلفة. يمكننا أن نذكر على وجه الخصوص مدير استراتيجية الواقع الافتراضي حتى منصب مدير عمليات ألعاب الفيديو ، ويمر عبر منصب مهندس في البصريات أو في تصميم الأنظمة الكهربائية.
تشير عروض العمل العديدة هذه في الولايات المتحدة إلى رغبة ByteDance و Pico في الاستقرار بشكل دائم في بلد العم سام. ويطلب عرض عمل آخر لمدير مبيعات المستهلكين "أن يكون مسؤولاً عن مبيعات وتسويق منتجات Pico في سوق الولايات المتحدة ". وعلى على الرغم من موقعها المريح في سوق سماعات الرأس VR ، لا يزال أمام Pico طريق للفوز ضد عمالقة Meta و HTC و Valve و PlayStation في الولايات المتحدة.
في مايو الماضي ، أصدرت Pico أيضًا رابط Pico Neo 3 ، المعروض بسعر أساسي يبلغ 449 يورو. للحصول على سعر أعلى قليلاً ، يتعلق الأمر بالتنافس مع أوزة Meta التي هي Quest 2 ، مع ورقة فنية مماثلة نسبيًا.
Source موضوع جديد لك https://ift.tt/25PYc8v