آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إنتل تدعو المستخدمين إلى عدم تطبيق حزمتها الأمنية

إنتل تدعو المستخدمين إلى عدم تطبيق حزمتها الأمنية
دعت شركة إنتل المستخدمين إلى التوقف عن تطبيق حزمتها من التحديثات الأمنية التي أطلقتها بعد انتشار مشكل ثغرة "Spectre" التي كانت تستهدف جميع الأجهزة التي توظف معالجاتها، وتأتي هذه الدعوة بعد الكثير من المشاكل التي واجهت المستخدمين بعد تحميلهم للتحديثات الأمنية.

وقد وجهت إنتل في بيان جديد دعوة إلى الشركات والمصنعين وباعات البرمجية بالإضافة إلى المستخدمسن النهائيين بالتوقف عن تطبيق حزمتها للتحديثات الأمنية والتي أطلقتها بعد اكتشاف ثغرة "Spectre" الخطيرة وهي الثغرة التي تصيب جميع الأجهزة التي تعمل بشرائح معالجاتها.

وتأتي هذه الدعوة بعد توارد الكثير من الشكاوى من المستخدمين تأكد على أن حزمة التحديثات الأمنية التي كانت موجهة لإغلاق ثغرة Spectre وتأمين أجهزة المستخدمين تسببت في عدد من المشاكل خصوصا ما يتعلق بإعادة تشغيل هذه الأجهزة بشكل غير مرغوب فيه ومتكرر.

وستعمل شركة إنتل على إصلاح المشكل في تحديثها الأمني قريبا.




Source موضوع جديد لك http://ift.tt/2n4rrLi

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات