آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ليس المستخدمون وحدهم من ستعوضهم سامسونغ في قضية غالاكسي نوت 7!

ليس المستخدمون وحدهم من ستعوضهم سامسونغ في قضية غالاكسي نوت 7!
رغم قرار سامسونغ بوقف عمليات تصنيع وبيع هواتفها الذكية المنتهية من طراز غالاكسي نوت 7 فإن هذا القرار ترتبت عليه عواقب أخرى وليس أقلها ضرورة تعويض أو إيجاد حلول مرضية للمستخدمين الذين اقتنوا الهاتف، إلا أن المستخدمين ليسوا وحدهم المعنيين بذلك.

وقد أعلنت شركة سامسونغ قبل ساعات عن إطلاقها لبرنامج جديد لتعويض شركات المناولة المتعاقدة مع الشركة الكورية الجنوبية حسبما نقلت وكالة الأنباء الدولية "رويترز"، حيث سيكون على الشركة تقديم تعويضات لممونيها على كل القطع المصنوعة غير المستعملة الخاصة بهاتف غالاكسي نوت 7.

وسيكون على شركة سامسونغ القيام بهذه الخطوة من أجل ضمان الحفاظ على علاقاتها الجيدة بممونيها، وتشير الشركة أنها ستخسر ما يزيد عن 5.5 مليار دولار مع نهاية هذه السنة بسبب قرارها وقف تصنيع وتسويق غالاكسي نوت 7 لوقف تداعيات احتراق وانفجار هذه الهواتف.




Source موضوع جديد لك http://ift.tt/2efXqDl

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات