آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فايرفوكس تسحب ميزة "Hello" من النسخ القادمة من متصفحها

فايرفوكس تسحب ميزة "Hello" من النسخ القادمة من متصفحها
أعلنت مؤسسة موزيلا اليوم بشكل رسمي عن سحب إضافة "هيلو/Hello" من النسخ القادمة من متصفحها "موزيلا فايرفوكس"، الإضافة التي أرادت من ورائها موزيلا منافسة تطبيقات التواصل عبر تكنولوجيا VoIP.

و كانت مؤسسة موزيلا قد أطلقت إضافة Hello و أدمجتها في متصفحاتها موزيلا فايرفوكس ابتداء من النسخة 35 و تمكن هذه الإضافة المستخدم من إجراء اتصالات عبر الصوت و الصورة بشكل مباشر عن طريق متصفحه و دون الحاجة لتحميل أي برنامج أو حتى لتسجيل الدخول معتمدا بذلك على تقنية VoIP.

موزيلا أكدت أنه ابتداء من النسخة التجريبية 49 و التي ستطلق في النسخة النهائية في سبتمبر القادم فإن ميزة Hello سيتم حذفها من متصفح موزيلا فايرفوكس، و تقول بعض المصادر من المستخدمين أن السبب في قرار موزيلا يعود بالأساس إلى أن هذه الميزة كانت تتسبب في إبطاء المتصفح و الاستهلاك الزائد للذاكرة.




Source موضوع جديد لك http://ift.tt/2aog4e6

عن الكاتب

Al-Hadaf-Tach

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الهدف للمعلوميات